!!ّمنتديات عذاب قلبيّّ!!

!!ّمنتديات عذاب قلبيّّ!!
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة المشتاق
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2644
العمر : 25
البلد : قطــــر
المـزاج :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
mms :

مُساهمةموضوع: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 10:36 am


||«ღ»|| .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:. ||«ღ»||


×.. يالغلا في خاطري أسألك شي ..... شي معكر كل صافي حياتي ..×


×..ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي ..×


استوقفتني كثيرا هذه الأبيات ..

وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم ..


احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي ..ومواقف أكثر ..لمستها ممن حولي ..


لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح ..!!


لماذا لانشعر بأهمية ..وقيمة الشيء ..إلا إذا فقدناه ..؟؟





أحباب ../.. أصدقاء ../.. أقارب .../... صحه .../... اموال .../...... الخ ..!

نَعَم ..واشياء لاتُحصى ...لانعطي لها بالاً .. ونتجاهلها ... !!


وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم ..والحسرة تقطع افئدتنا ..



ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى ...


ياليت ترجع ...!! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه ...!!

كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه ...!!


ونردد ابيات .. ونكتب قصائد ..ونهل دمووع العين ...



×.. ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله ..×








كم من حبيبٍ فقدت ..؟؟


وكم من صديقٍ فرطت ؟؟


وكم من غاليٍ غاب عنك ..؟؟


وكم من أيام عمرك ذهبت ..أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن ..؟؟

وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ...وعدم الإحساس بمن نُحب ..وبمن حولنا ..؟؟







فقدنا
أصحاب ,, أحباب..,, أبناء ..,, آباء..,,



كانوا معنا ولم نبتسم لهم ..أو نودهم ..أو شعرنا بقيمتهم ....


رحلوا .. غابوا ... ماتوا ...!!


النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور ...





ولكن بعد ماذا ..؟؟





هل استفادوا من تلك النتائج ..أو علموا بها ....؟؟

لم يدركوا ..ولن يعلموا ..بحبكم المفاجئ.. وشوقكم ..وحنينكم ..وندمكم ...



نتغنى ونردد عبارات الألم واوداع .. والحزن لفراقهم ...





كل هذه النتائج ..ماهي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع ... !!


فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى .... !!






اغتنموا الحياة . فهي أجمل من الوقوف على اطلالها ..وقد سكنت احداقنا دموع الندم ..



نُكابر ..ونتجاهل ...ولا نبالي ... = نهاية وفقد










--*¨®¨*--|..ومضه ..|--*¨®¨*--

لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء ...كفيلة ببرء جراح السنين ..


لانبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه ...




§¤°~®~°¤§..|همسه |..§¤°~®~°¤§


الكل منا مرّ وعاش تجربة ... . فقدان ...لأناس أو اشياء غالية عليه..


وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها ...


ويبقى الـــسؤال ؟؟


فماالذي فقدته .. وتتمنى عودته ...وماذا ستفعل لو عاد اليك ..؟؟

رساله تتمنى أن تصل اليه .. ‘‘ لو أن المفقود شخص ‘‘


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذاب قلبي
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 189
العمر : 26
البلد : دار بو مشعل
المـزاج :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الخميس أكتوبر 02, 2008 3:19 am

لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء ...كفيلة ببرء جراح السنين ..


لانبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه




أبعددددددددددددددددعتي الصرآآآآآآآآآآآآآحهـ ..


موضوووووووع في قمـــة الرووووووووووعـــهـ ...


يسلموو يالغلا ...

والله يعطيج ألف ع ـآأفيه ...

تحياتي

عذاب قلبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://athab-galbe.yoo7.com
دمعة المشتاق
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2644
العمر : 25
البلد : قطــــر
المـزاج :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
mms :

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الخميس أكتوبر 02, 2008 4:25 am

مشكوووره على ردج الحلووو


نورتي الصفحهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى رومنسيهـ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2988
البلد : قــــطـــر
المـزاج :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008
mms :

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   السبت أكتوبر 04, 2008 5:23 am


الكل منا مرّ وعاش تجربة ... . فقدان ...لأناس أو اشياء غالية عليه..


وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها ...


ويبقى الـــسؤال ؟؟


فماالذي فقدته .. وتتمنى عودته ...وماذا ستفعل لو عاد اليك ..؟؟

رساله تتمنى أن تصل اليه .. ‘‘ لو أن المفقود شخص ‘‘


يسلموووو حياااتووهـ على الطرح الفنتاستك..

ويعطييج الف عاافييه حبيبتي على المووضووع الروووعه..

تحياااتي..

احلى رومنسيه..×_×
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة المشتاق
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2644
العمر : 25
البلد : قطــــر
المـزاج :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
mms :

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 1:51 pm

مشكوووره فديتج على مرورج الحلووو


نورتي الصفحهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقـــ&جروح&ـــايا
ّعضو نشيط ّّ
ّعضو نشيط ّّ


ذكر عدد الرسائل : 339
البلد : قطر
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الأحد أكتوبر 12, 2008 4:22 am

يعطيج الف الف عاافيه دموووعه على الموضوع المميز والي يخلي الواحد يتذكراشياء بصراحه ندم عليها لكن بعدمافات الاوان,,وعلى قولت المثل ,,,

اذا فات الفوت ماينفع الصوت,,,

انا امنيتي ,,بصراحه,,

ان يرجع كل اب الى عياله وبيته ويرجع الى زوجته ,,,

واتمنى كل شاب حب وحده وما تزوجها لفرض الزمان عليه هاي الشي ان يرجع فيه الزمن وياخذها ,,,
واتمنى من لكل عاابد زااهد ان يدخله الله الجنه ويدخلنا معه,,

وامنيتي انا اخذ من حبيت ويوفقني ربي بحياتي واكون ذخر لاهلي ووطني وان يحشرني ربي مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين,,,,
اجمعين,,,امين يارب العالمين,,



مشكووووره دموووعه وماقصرتي,,,.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة المشتاق
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2644
العمر : 25
البلد : قطــــر
المـزاج :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008
mms :

مُساهمةموضوع: رد: .:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:30 am

يسلموووو على المرور



نورت الصفحهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.:. وش مكسبي كآنك, حز نت, بوفآآآتي .:.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!!ّمنتديات عذاب قلبيّّ!! :: ~{المواضيــع الْــعــامے}~-
انتقل الى: